الرئيسية » مجاهدي نهروان الشام يتقدمون في عدة قرى في ريف حلب الشمالي

مجاهدي نهروان الشام يتقدمون في عدة قرى في ريف حلب الشمالي

تلى البيان الأول الذي أطلقه الثوار مؤخراً والذي أعلنوا من خلاله بدء معركتهم مع " داعش " في ريف حلب الشمالي تقدم ملحوظ على أكثر من جبهة , حيث تمتدالمعارك على خط طول 20 كم تقريباً مروراً " أم حوش , مارع , إحتيملات , دوديان , وغيرها من القرى الصغيرة التي إحتلها التنظيم في الأيام القليلة الماضية .


من جانبهم مجاهدي غرفة عمليات " نهروان الشام " أصدروا بيان يحمل رقم "2 " حصلت شهبا برس على نسخة منه يوضحون فيه آخر التطورات التي طرأت على سير المعارك والتي ظهر من خلالها تقدم وتحرير أكثر من قرية كان قد إحتلها التنظيم , وجاء في نص لبيان ما يلي :



" يخوض المجاهدون معارك  طاحنة  تمتد من قرية أم حوش جنوباً وصولاً إلى قرية حوار كلس على الحدود التركية السورية مروراً بمحيط بلدتي #مارع و احتيملات . 

وتهدف المعارك لتحرير القرى التي سيطر عليها تنظيم داعش مؤخراً , و قد أسفرت المعارك حتى الآن عن : 


1- تحرير كل من القرى التالية : العادلية – الظاهرية – السيد علي – الحصية . 

2- مقتل 43 عنصر من تنظيم داعش  و أسر 3 آخرين  خلال الاشتباكات في قرى الريف الشمالي , و من بين القتلى عناصر يحملون  الجنسية الأميركية سيتم الكشف عنهم لاحقاً .


وللمتابعين نعلمكم أن عرفة عمليات نهروان الشام ستصدر بين الحين والآخر بيان توضح فيه آخر التطورات ويمكن لكل المهتمين إعتبارها المصدر الرسمي والوحيد للأخبار , وفيما يلي العناوين والروابط التي تظهر من خلالها الصفحات والمواقع الرسمية للمعركة .


رابط الفيديو و يُظهر جانب من المعارك و الاشتباكات و قتلى التنظيم : 

http://youtu.be/UfErn6hPZxY

———————————-

الحسابات الرسمية لمعركة #نهروان_الشام 

تويتر :   https://twitter.com/NahrwanAlsham

فيس بوك :  https://www.facebook.com/NahrwanAlsham