الرئيسية » لليوم الرابع.. قوات الأسد تستمر في حملتها الجوية على حلب

لليوم الرابع.. قوات الأسد تستمر في حملتها الجوية على حلب

تستمر قوات الأسد في مسلسلها اليومي الذي بدأته منذ أيام قلائل، قصف جوي مركز يطال كل الأحياء المحررة والريف القريب تنفذه مقاتلات الأسد الحربية والمروحية ببراميلها وصواريخها القاتلة والمدمرة والتي باتت تستهدف كل شيء في المدينة مدنيين ومرافق ومؤسسات خدمية وإغاثية.

حيث قصفت طائرات الأسد اليوم تلة السودا القريبة من سوق السمك في حي الكلاسة بصاروخ فراغي ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص، فيما استشهد شخصيين آخرين بينهما طفل جراء إلقاء المروحي برميلاً متفجراً بالقرب من جسر الحج القريب من حي الفردوس.

أيضاً القت الطائرات المروحية براميل متفجرة على أحياء مساكن هنانو والأشرفية والشيخ خضر وبستان الباشا وباب النصر ولم ترد أنباء عن حجم الخسائر البشرية والمادية.

الريف الحلبي لم يكن بعيداً عن مسلسل الموت والدمار كذلك، حيث استشهد شاب جراء غارة جوية نفذها الطيران الحربي على بلدة كفرة حمرة، وسقط آخر وأصيب سبع أشخاص بجروح في بلدة شربع في ريف حلب الشرقي.

 

وتمكنت شهبا برس من توثيق استشهاد امرأة حامل وأطفالها بالقصف الذي استهدف قرية العوينة الكبيرة في ريف حلب الجنوبي مساء أمس الاثنين، فيما لا يزال الطيران بنوعيه يحلق في أجواء الأحياء المحررة حتى اللحظة مع توقعات بارتكاب المزيد من المجازر والدمار بحق أهالي حلب في ظل صمت دولي مطبق.