الرئيسية » اشتباكات في حلب وقوات الأسد ترتكب مجزرة في حي جب القبة

اشتباكات في حلب وقوات الأسد ترتكب مجزرة في حي جب القبة

شهدت جبهات ثكنة هنانو وميسلون اشتباكات عنيفة بين قوات الأسد والثوار في فتح حلب، حيث استهدف الثوار مواقع قوات الأسد في الثكنة وفي حي ميسلون بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون وأوقعوا بينهم إصابات.

في سياق متصل، استهدفت الفصائل المقاتلة ضمن غرفة عمليات فتح حلب أماكن تمركز قوات الاسد والمليشيات الشيعية داخل بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي بصواريخ الكاتيوشا وصواريخ الغراد معلنيين عن تمكنهم من تحقيق إصابات مباشرة، وتأتي هذه الحملة في إطار العمليات العسكرية لنصرة الزبداني.

من جانب آخر، وقعت مجزرة مروعة في حي جب القبة بحلب، حيث استهدفته قوات الأسد بصاروخ فيل أودى بحياة ثلاث سيدات على الأقل وجرح العشرات، وأفادت مصادر خاصة لوكالة شهبا برس عن وقوع دمار كبير في الحي، حيث تسبب الصاروخ ذو القوة التدميرية الكبيرة بدمار أربعة منازل وعدة محال تجارية.

من جانبها قالت مصادر خاصة بإن قوات النظام قامت يوم أمس باعتقال 50 شاباً أثناء خروجهم من الامتحانات التكميلية للشهادة الثانوية في حي المشارقة وساقتهم إلى جبهات القتال لحفر خطوط دفاعية ونقل أكياس رمل إلى الجبهات، وهذه الخطوة ليست الاولى بالنسبة لقوات الأسد، حيث تشن تلك القوات حملاته بشكل دوري لجمع أكبر عدد ممكن من الشباب لزجهم في جبهات القتال.