الرئيسية » صالح مسلم قائد مليشيا الديموقراطي الكردي يؤيد دخول الروس

صالح مسلم قائد مليشيا الديموقراطي الكردي يؤيد دخول الروس

أكد حزب الاتحاد الديمقراطي "PYDدعمه للضربات الجوية التي تشنها روسيا على سوريا، تحت ذريعة محاربة تنظيم الدولة، جاء ذلك على لسان صالح مسلم قائد المليشيا الإرهابية العميلة لنظام الأسد والتي تنفذ كل الأجندات التي تؤدي لقتل المزيد من السوريين على مدى أعوام الثورة السورية.

وقد قال صالح مسلم، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي "سوف نقاتل إلى جانب كل من يحارب داعش". جاء ذلك في تصريحات صحفية لوسائل اعلام أجنبية مقربة من نظام الأسد.

وحول استهداف الطائرات الروسية الفصائل الثورية أكد مسلم أنه مع هذا القصف الذي يؤدي إلى تثبيت المطالب التي تنادي بها ميليشياتها الانفصالية ويعزز من تواجدها وانتشارها في كل المناطق التي تعتبرها إرث تاريخي لابد من انتزاعه من العرب السوريين.

وكانت روسيا أعلنت الأربعاء الماضي بدء ضرباتها الجوية في سوريا ضد تنظيم الدولة إلا أن 95% من غاراتها الجوية استهدفت مناطق الفصائل الثورية وعدد من المناطق المدنية التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين.

 

ويعتبر صالح مسلم من ألد أعداء الثورة السورية التي عمل على إجهاضها منذ اللحظة الأولى، كما عمل على كم الأفواه وقتل كل من يقف إلى جانب الثورة من الكرد الأحرار ومثالهم الشهيد "مشعل تمو" الذي اغتيل على يد مليشيا صالح مسلم.