الرئيسية » مزيداً من الشهداء في حلب مع استمرار الحملة الوحشية الروسية

مزيداً من الشهداء في حلب مع استمرار الحملة الوحشية الروسية

استشهد 30 مدنيا، وأصيب العشرات بجروح بينهم أطفال ونساء، الثلاثاء، بقصف طيران الأسد وروسيا الذي استهدف الأحياء المحاصرة في مدينة حلب وريفها، وأكد مراسل شهبا برس أن 24 مدنياً استشهدوا على الأقل، وأصيب آخرون، بقصف جوي روسي على حي الشعار، وتسبب القصف بدمار بناء طابقي كامل.

 

واستشهد 6 مدنيين على الأقل، وجرح آخرون، بقصف جوي روسي بقنابل شديدة الانفجار على حي المشهد بحلب، وفق مراسل شهبا برس الذي أكد أن القصف استهدف منازل المدنيين.

 

وفي سياق متصل، أصيب عدد من المدنيين بجروح بقصف طيران الأسد المروحي بثمانية براميل متفجرة، طالت أحياء بعيدين، والجندول، والإنذارات والمساكن والصاخور، كما أصيب عدد أخر من المدنيين بقصف مدفعي على حي باب الحديد، كما شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية بالصواريخ الفراغية، على أحياء الصاخور، والسكري، والأنصاري، وباب الحديد، وقارلق، والهلك.

 

أيضاً استهدف الطيران الحربي الروسي بلدات كفر حمرة، والمنصورة، وجمعية الهادي، وخان العسل والراشدين وعندان حيان وغيرها من المواقع غرب وشمال حلب، وأدى القصف الى استشهاد مدني في بلدة كفر حمرة، بينما أصيب عدد من المدنيين بجروح جراء استهداف بلدة ياقد العدس والمنصورة غرب حلب بالقنابل الفوسفورية.