الرئيسية » طيران الاحتلال الروسي يرتكب مجازر مروعة في حلب

طيران الاحتلال الروسي يرتكب مجازر مروعة في حلب

يكاد لا يغيب عن أجواء حلب وريفها طيران الاحتلال الروسي الذي يقصف ويدمر ويقتل شمالاً وجنوباً وفي الغرب وأهدافه على الغالب المدنيين والأحياء السكنية في القرى والمدن المحررة وليس كما يسوق للعالم عبر وسائل إعلامه بأن طائراته تضرب تنظيم داعش.

 

حيث ارتكب الطيران الروسي مجزرة في بلدة كفرة حمرة بريف حلب الشمالي في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، وذلك باستهدافها بصواريخ فراغية، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 13 شخصاً من بينهم 5 نساء و3 أطفال، وقد تعرضت البلدة أمس لمجزرة مشابهة أيضاً راح ضحيتها قرابة العشر مدنيين أيضاً.

 

حيث بقيت فرق الدفاع المدني تنتشل جثث الشهداء من تحت الأنقاض وتخمد الحرائق التي نشبت جراء القصف الجوي المكثف على بلدة كفر حمرة حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم.

 

يوم أمس كان دامياً بامتياز بفعل طائرات العدوان الروسي جراء قصف عنيف استهدف أحياء حلب المحررة السكري والهلك وحي الصالحين وكل من مدن وبلدات الريف الشمالي والجنوبي استمر حتى ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الإثنين، الأمر الذي أسفر عن مجازر راح ضحيتها أكثر من 30 شهيداً والعشرات من الجرحى، كما طال القصف المكثف قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي بأكثر من 100 غارة بحسب ناشطين وهي التي تشهد معارك عنيفة بين الثوار والميليشيات الشيعية.